حدراف قدم مباراة كبيرة

محللو "بي إن سبورت": حدراف قدم مباراة كبيرة و الفريق كان قادرا على الخروج منتصرا بأكثر من هدف

أجمع محللو قنوات "بي إن سبورت" خلال الاستوديو التحليلي الذي تلى مباراة فريق الرجاء الرياضي و إنييمبا النيجيري أن ممثل الكرة الوطنية كان قادرا على الخروج منتصرا بأكثر من هدف.

و أوضح ربيع العفوي قائلا "النسور حققوا نتيجة جيدة من قلب نيجيريا و لم تم استثمار الفرص التي أتيحت لخرج الفريق منتصرا بأكثر من هدف".

و تابع المتحدث ذاته " بالنسبة للخط الدفاعي فشاكير و بانون و سند الورفلي قدموا مباراة جيدة بدون أخطاء، و على مستوى خط الوسط فنياسي كان حاضرا هو الآخر بشكل جيد، أما على مستوى الهجوم فحدراف قام بمباراة جيدة سواء بالنسبة لأدواره الدفاعية أو الهجومية".

من جهته أكد عزيز بنيج أن الخضر خلقوا مجموعة من فرص التسجيل التي كان بإمكانها أن تجعل الفريق يخوض مباراة الإياب بأريحية تامة، لكن بالمقابل فأداء مباراة اليوم طمأن الجماهير على مستوى الفريق بشكل عام، خاصة أنه كان هناك خطة تكتيكية محكمة منذ بداية المباراة، و نجح فيها الرجاء بتقنيات لاعبيه الذين تمكنوا بشكل جيد من التحكم في المباراة".

كما نوه المتحدث ذاته كثيرا باللاعب الرجاوي زكرياء حدراف قائلا "أظن أن حدراف قدم مباراة كبيرة، و مدرب الرجاء لم يركن للدفاع بعد تسجيل الهدف و واصل بنفس الضغط، بعد إدخاله للمهاجم محسن ياجور الذي يحسن التمسك بالكرة".

جدير بالذكر أن الهدف الوحيد لممثل الكرة الوطنية في هذه المواجهة جاء عن طريق اللاعب عبد الإله الحافيظي بعد ثلاث دقائق من انطلاق الشوط الثاني.